محمد شريف الاهلي / محمد شريف يكشف النقاب عن عهد / أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر.

ويلعب محمد شريف لنادي إنبي هذا الموسم على سبيل . محمد شريف يكشف النقاب عن عهد
محمد شريف يكشف النقاب عن عهد from mediaaws.almasryalyoum.com
أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. أقسم بالله ان انا متوقع من أيام ما ميدو كان فى وادى دجلة أن محمد شريف لازم يكون فى الاهلى لعب جميل والسن لس صغير أهلا وسهلا بك فى #كوكب_الاهلى. كشف محمد شريف، لاعب إنبي المعار من النادي الأهلي، موقفه من العودة مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. أعرب محمد شريف لاعب الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين في مواجهة فريقه أمام غزل المحلة، مؤكدًا أن الأهم من تسجيله هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا.

ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. ويلعب محمد شريف لنادي إنبي هذا الموسم على سبيل . كشف محمد شريف، لاعب إنبي المعار من النادي الأهلي، موقفه من العودة مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. أعرب محمد شريف لاعب الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين في مواجهة فريقه أمام غزل المحلة، مؤكدًا أن الأهم من تسجيله هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. أكد محمد عمر مدرب نادي الاتحاد السكندري السابق، أن محمد شريف لاعب نادي إنبي يستحق العودة مرة أخرى للأهلي. أقسم بالله ان انا متوقع من أيام ما ميدو كان فى وادى دجلة أن محمد شريف لازم يكون فى الاهلى لعب جميل والسن لس صغير أهلا وسهلا بك فى #كوكب_الاهلى.

ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. كشف محمد شريف، لاعب إنبي المعار من النادي الأهلي، موقفه من العودة مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة. أعرب محمد شريف لاعب الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين في مواجهة فريقه أمام غزل المحلة، مؤكدًا أن الأهم من تسجيله هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية .

ويلعب محمد شريف لنادي إنبي هذا الموسم على سبيل . محمد شريف يكشف النقاب عن عهد
محمد شريف يكشف النقاب عن عهد from mediaaws.almasryalyoum.com
أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. أكد محمد عمر مدرب نادي الاتحاد السكندري السابق، أن محمد شريف لاعب نادي إنبي يستحق العودة مرة أخرى للأهلي. أعرب محمد شريف لاعب الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين في مواجهة فريقه أمام غزل المحلة، مؤكدًا أن الأهم من تسجيله هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . كشف محمد شريف، لاعب إنبي المعار من النادي الأهلي، موقفه من العودة مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

أكد محمد عمر مدرب نادي الاتحاد السكندري السابق، أن محمد شريف لاعب نادي إنبي يستحق العودة مرة أخرى للأهلي.

أعرب محمد شريف لاعب الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين في مواجهة فريقه أمام غزل المحلة، مؤكدًا أن الأهم من تسجيله هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. أقسم بالله ان انا متوقع من أيام ما ميدو كان فى وادى دجلة أن محمد شريف لازم يكون فى الاهلى لعب جميل والسن لس صغير أهلا وسهلا بك فى #كوكب_الاهلى. أكد محمد عمر مدرب نادي الاتحاد السكندري السابق، أن محمد شريف لاعب نادي إنبي يستحق العودة مرة أخرى للأهلي. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. كشف محمد شريف، لاعب إنبي المعار من النادي الأهلي، موقفه من العودة مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. ويلعب محمد شريف لنادي إنبي هذا الموسم على سبيل .

أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. أقسم بالله ان انا متوقع من أيام ما ميدو كان فى وادى دجلة أن محمد شريف لازم يكون فى الاهلى لعب جميل والسن لس صغير أهلا وسهلا بك فى #كوكب_الاهلى. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا.

استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. شبيك لبيك: نيوزويك: الإسلاميون
شبيك لبيك: نيوزويك: الإسلاميون from 4.bp.blogspot.com
محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . كشف محمد شريف، لاعب إنبي المعار من النادي الأهلي، موقفه من العودة مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة. أقسم بالله ان انا متوقع من أيام ما ميدو كان فى وادى دجلة أن محمد شريف لازم يكون فى الاهلى لعب جميل والسن لس صغير أهلا وسهلا بك فى #كوكب_الاهلى. أعرب محمد شريف لاعب الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين في مواجهة فريقه أمام غزل المحلة، مؤكدًا أن الأهم من تسجيله هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. أكد محمد عمر مدرب نادي الاتحاد السكندري السابق، أن محمد شريف لاعب نادي إنبي يستحق العودة مرة أخرى للأهلي. ويلعب محمد شريف لنادي إنبي هذا الموسم على سبيل . أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

كشف محمد شريف، لاعب إنبي المعار من النادي الأهلي، موقفه من العودة مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

أكد محمد عمر مدرب نادي الاتحاد السكندري السابق، أن محمد شريف لاعب نادي إنبي يستحق العودة مرة أخرى للأهلي. أصبح محمد شريف في الفترة الأخيرة، الهداف الأول للنادي الأهلي، وفاز بهداف دوري أبطال أفريقيا 2021 للمرة الأولى في مسيرته. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . ويتصدر محمد شريف لاعب الأهلي قائمة هدافي الدوري المصري بـ19 هدفًا. وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس المكالمة التي جمعت بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة ومحمد شريف، . كشف محمد شريف، لاعب إنبي المعار من النادي الأهلي، موقفه من العودة مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة. أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية . أعرب محمد شريف لاعب الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين في مواجهة فريقه أمام غزل المحلة، مؤكدًا أن الأهم من تسجيله هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط. ويلعب محمد شريف لنادي إنبي هذا الموسم على سبيل . استقرت إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تعديل عقد مهاجم الفريق محمد شريف، بعد خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر. أقسم بالله ان انا متوقع من أيام ما ميدو كان فى وادى دجلة أن محمد شريف لازم يكون فى الاهلى لعب جميل والسن لس صغير أهلا وسهلا بك فى #كوكب_الاهلى. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.

محمد شريف الاهلي / محمد شريف يكشف النقاب عن عهد / أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية.. يتواجد الأهلي في المركز الثاني بـ68 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 20 . أكد محمد عمر مدرب نادي الاتحاد السكندري السابق، أن محمد شريف لاعب نادي إنبي يستحق العودة مرة أخرى للأهلي. أكد أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن محمد شريف لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية. ويلعب محمد شريف لنادي إنبي هذا الموسم على سبيل . أكد الإعلامي الكبير مدحت شلبي أن مهاجم منتخب مصر الأساسي مصطفي محمد وليس محمد شريف مهاجم الأهلي ولذلك ليس من المنطقي أن يكون في يدي بندقية .

أعرب محمد شريف لاعب الأهلي، عن سعادته بتسجيل هدفين في مواجهة فريقه أمام غزل المحلة، مؤكدًا أن الأهم من تسجيله هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط محمد شريف. محمد شريف لاعب كرة قدم مصري في مركز المهاجم ، من ناشئي وادي دجلة ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي.